مرحبا بكم فى منتدى malaksoft
مرحبا بكم فى منتدى ملاك سوفت للبرمجيات والجرافيك
مرحبا بكم فى منتدى malaksoft
مرحبا بكم فى منتدى ملاك سوفت للبرمجيات والجرافيك
مرحبا بكم فى منتدى malaksoft
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


مرحبا بكم فى منتدى ملاك سوفت للبرمجيات
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 شرح برنامج Multimedia Builder

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
msrmsr010
Admin
Admin
msrmsr010


عدد الرسائل : 160
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

شرح برنامج Multimedia Builder Empty
مُساهمةموضوع: شرح برنامج Multimedia Builder   شرح برنامج Multimedia Builder Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 24, 2007 8:34 pm

Multimedia Builder


الشرح



البدء بمشروع جديد , انقر الايقونة على شريط الادوات

شرح برنامج Multimedia Builder O1


متابعة التحكم بخصائص المشروع

شرح برنامج Multimedia Builder O2


خصائص المشروع

شرح برنامج Multimedia Builder O3


خصائص الصفحة

شرح برنامج Multimedia Builder O4


الأزرار

شرح برنامج Multimedia Builder O5


من الأمور الجميلة عند عملك لأوتورن للسيدي أن تضع له مقدمة فلاش أو مقدمة فيلم و سنتكلم عن كيفية إضافة ملف فلاش إلى مشروعك في الملتيميديا بيلدير .

[color=#ff0000]لنبدأ :


شغل البرنامج و سيفتح لك مشروع جديد بشكل افتراضي الآن عدل بشكل المشروع و حجمه ....إلخ كما تعلمنا في الدروس السابقة و نأتي إلى الجانب المهم وهو إلى العنصر الجديد المضاف بالأصدار الجديد وهو binding object تحصل عليه من قائمة Object

شرح برنامج Multimedia Builder O6


ارسم مربعاً بهذا العنصر ليضعه لك على المشروع (كما تفعل دائماً لإضافة عنصر للمشروع) .

انقر نقراً مزدوجاً على هذا العنصر ليفتح لك نافذة الخصائص لهذا العنصر

شرح برنامج Multimedia Builder O7


من الأعلى اكتب مسار البرنامج المضمن داخل المشروع Embededأو الموجود خارجهSrcDir

مثلاً :

\flash.exe

\movie\flash.exe

\project\movie\flash.exe


ففي المثال الأول يشغل ملف الفلاش المضمن بالمشروع

في المثال الثاني يشغل ملف الفلاش من المسار الفرعي movie عن المسار الموجود فيه المشروع .

المثال الثالث تدل srcdrive على المسار الرئيسي الأم يعني مثلاً C أو D ...

أو اترك المسار كما هو حسب وجوده في مجلد المشروع في اي مجلد كان لأنه سيتبدل ويصبح شغالا
بكل الاحوال عند عملية تبديل المسارات حسب الدرس الاول

بمعنى انه عليك تبديل المسارات في النهاية عندما تنتهي من جمع برامجك وملف الفلاش وغيره في مجلد مشروع

لنعود إلى المشروع بعد أن حددت مكان وجود الملف اختر الخصائص التالية :

1- ضع أشارة صح على hide Menu

2- من ال border اختر none

3- ضع صح أمام un-bind on page exit

واترك الباقي كما هو و انقر ok و بعدها اختبر البرنامج بالضغط زر F5

أو من قائمة بروجيكت Project اختر Run لتشاهد معاينة للمشروع ككل

*******************************

الأمور الواجب الأنتباه لها :
--------------------------

1- يجب أن تقوم بتحويل ملف الفلاش إلى exe إما من خلال برنامج الفلاش أو من خلال مشغل الفلاش .

2- عند تشغيله يجب أن تفكر كيف ستنهيه فلعمل ذلك احسب زمن ملف الفلاش و اعمل '''''''''''' تقوم بعد هذه الفترة بالأنتقال للصفحة الثانية (سيأتي شرح السكريبتات فيما بعد وهو اروع شيء)
أو اذا اردت ان يعمل ملف الفلاش بشكل دائم لا تقم بشيئ غير الذي ذكر , طبعا حسب الصفحة التي يوجد بها ملف الفلاش

3- يمكنك التحكم بالقوائم من خلال برنامجك يعني مثلاً في حال أنك عمل bind للمفكرة بأمكانك الحصول
على أمر البحث و عمل بحث بالمفكرة وهو ما يسمى بأرسال أوامر إلى الملف المضمن من الأمر SendCommand ...

[color:4d8e=#ff0000:4d8e]4- في حال لم يعمل الملف الفلاش فقد يكون ذلك من خطأ بالمسار لذلك اكتب المسار الصحيح العادي مثلا F:\kkk\flash.exe و



مع تحيات ملاك سوفت
لا تنسونى بالردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://malaksoft.yoo7.com
 
شرح برنامج Multimedia Builder
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بكم فى منتدى malaksoft :: الفئة الأولى :: منتدى البرامج-
انتقل الى: