مرحبا بكم فى منتدى malaksoft
مرحبا بكم فى منتدى ملاك سوفت للبرمجيات والجرافيك


مرحبا بكم فى منتدى ملاك سوفت للبرمجيات
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 AutoRun Pro Enterprise لعمل اسضوانه اوتو رن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
msrmsr010
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 160
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

مُساهمةموضوع: AutoRun Pro Enterprise لعمل اسضوانه اوتو رن   الأربعاء سبتمبر 26, 2007 9:48 pm

تشغيل إلى مناصرة المءسسه شعبية تصميم أداة سريعه لانشاء تشغيل إلى المؤتمر المتصفحات والعروض. عرض بسيط نقطة وانقر على تصميم بيئة تشغيل إلى مناصرة المءسسه تسمح لأي شخص ، بصرف النظر عن الكفاءه والحاسوب القدرة الابداعيه ، على الانصهار النصوص والصور والفيديو والصوت الى تفاعليه الواجهة الاماميه للالاقراص المدمجه واقراص. وبذلك ، يمكنك الاستفادة من السحره والنماذج والعينات التي تتيح لك تشغيل إلى حسابك jumpstart المشروع في غضون دقائق. النتيجة النهائية يمكن تجميعها على النحو حيد قابل للتنفيذ واحرق الملف على قرص مدمج أو قرص دى فى دى مباشرة باستخدام مدمجه في مؤتمر نزع السلاح جانبا.

الافضل في تشغيل إلى مناصرة المشروع هو انه صمم مع الفرد العادي في الاعتبار ، وهو الذي لا يريد اخذ الوقت لتعلم كيفية استخدام معقدة تصميم أداة أو استئجار أي مصمم على القيام بالعمل. وهو يتيح لك انشاء وتحرير الواجهة الاماميه في كثير بنفس الطريقة التي تفضلتم تصميم مايكروسوفت في عرض powerpoint. انقر فقط ، جر ، والموقف المنشود في المنطقة ومعاينه لمعرفة اذا كانت لديك النتيجة المقصوده. في بضع نقرات ، يمكنك انشاء صفحة رئيسية ، وهي البقعه الشاشه اتفاق الشكل ، شكل الأمن وشكل الخروج ، بالاضافة الى اضافة عدد غير محدود من الصفحات الفرعية. صفحات يمكن مرتبطة باستخدام مثل انتقال آثار الصفحه الظل ، في الصفحه تتلاشى ، وتتلاشى بها الآخرين. يمكنك وضع صفحات باضافه ازرار ، صور ، نص بسيط والصلات واشياء اخرى كثيرة ، ومساعد لكل منهما مع نهاية العمل حتى يمكن للمستخدمين التفاعل مع واذهب من خلال الواجهة الاماميه محتواها. فان الواجهة الاماميه يمكن ان ندعها مفتوحة وتنفيذ الملفات طباعة الوثائق ، وإرسال البريد الالكتروني وزيارة المواقع على شبكة الانترنت ، وتصفح المؤتمر اكثر.

تشغيل إلى مناصرة المءسسه البصريه أداة قوية لانشاء تشغيل إلى المهنيه (autoplay) البينيه والعروض الخاصة بك لمؤتمر نزع السلاح (دي. ومن اسهل طريقة لايجاد وتحرير تشغيل إلى المهنيه (autoplay) التفاعل وتوليد ملفات لتشغيل الى مؤتمر نزع السلاح (دي في البيئة ويزي - ويغ ، انقر فقط ، النقطه مكان والاختبار (معاينه). كل ذلك هو بصريه سريعه وبسيطة. تشغيل إلى الموالية سهلة التعلم ، مع عينات ويزاردز يمكنك البدء في دقائق فقط!

الصفحه الرئيسية ، والبقعه الشاشه الشاشه الخلفية ، شكل اتفاق ، شكل الأمن ، وشكل خروج غير محدود الصفحات الفرعية. الصفحه الظل ، الصفحه fadein والاختفاء التدريجي ، والعديد من الآثار.

25 الاجسام : زر imagebutton ، شكل ، صورة ، simpletext التسميه ربط النص scrolltext ، listbox ، dropdownlist ، listview ، treeview ، shelllistview ، shelltreeview ، المربع ، richtext ، اكسبلورر ، فلاش ، وافي ، mediaplayer ، عرض الشرائح ، حرر ، زر راديو والمربع.

الصفحه قالب وجوه القالب جعلها أكثر سهولة.
ودى بعض الصور للبرنامج


Page Designer




Page Templates




كلمه فك الضغط malaksoft
حمل السيريال
حمل من هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://malaksoft.yoo7.com
 
AutoRun Pro Enterprise لعمل اسضوانه اوتو رن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قاهر فيروس اتوران*****Autorun Eater******
» برنامج USB Antivirus الخطير لتنظيف مئات usb/autorun viruses + السيريال
» اسطوانة قتل autorun يارب تعجبكم
» برامج محاسبة لسنة 2008 كاملة وتهمك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بكم فى منتدى malaksoft :: الفئة الأولى :: منتدى البرامج-
انتقل الى: